وكالات/
بداءت شركة سوني حملة خاصة لدعم مشروع القفل إلكتروني الذكي للأبواب يمكن التحكم فيه عبر الهواتف الذكية،
واستطاعت حملة سوني للقفل الذكي Qrio، التي دشنت على موقع makuake الياباني المتخصص في دعم المشاريع الناشئة، ان تصل إلى الهدف المالي المطلوب والذي يبلغ مليون ونصف المليون ين ياباني، فقد تجاوز ما جمعته الشركة حتى الآن حاجز 2 مليون ونصف المليون ين.
وقالت الشركة "سوني" أن القفل يتيح لمستخدميه فتح أبواب منازلهم عن بعد باستخدام تطبيق خاص للهواتف الذكية،
وأضافت الشركة أن القفل Qrio يتيح كذلك لأصحاب المنازل توليد شفرة مفتاح إلكتروني مميزة ومشاركتها مع أخرين؛ ويمكن مشاركة الشفرة عبر وسائل التواصل المختلفة مثل الرسائل القصيرة أو عبر الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك.
وأشارت ان القفل سيُصنع من الألمونيوم، وسيتوافر بحجم يجعله الأصغر من نوعه في العالم، كما سيتميز بطريقة تركيب سهلة لا تحتاج إلى خبرة تقنية أو هندسية، كما لا تحتاج لثقب الباب المثبت به.
وستُوفر سوني 200 نسخة من القفل الذكي الجديد ستكون من نصيب اوائل المشاركين في حملة الدعم ، وذلك بعد التبرع بمبلغ 11250 ين ياباني (95 دولار أمريكي)،و يتوقع أن يبلغ سعر الجهاز عند طرحه في الأسواق 15000 ين (نحو 130 دولارا تقريباً).
وليس هذه المرة الأولى التي تدشن فيها سوني حملة دعم مادي لأحد مشاريعها المستقبلية، فقد دشنت في سبتمبر حملة لدعم ساعة الورق الإلكتروني Fes Watch
بداءت شركة سوني حملة خاصة لدعم مشروع القفل إلكتروني الذكي للأبواب يمكن التحكم فيه عبر الهواتف الذكية،
واستطاعت حملة سوني للقفل الذكي Qrio، التي دشنت على موقع makuake الياباني المتخصص في دعم المشاريع الناشئة، ان تصل إلى الهدف المالي المطلوب والذي يبلغ مليون ونصف المليون ين ياباني، فقد تجاوز ما جمعته الشركة حتى الآن حاجز 2 مليون ونصف المليون ين.
وقالت الشركة "سوني" أن القفل يتيح لمستخدميه فتح أبواب منازلهم عن بعد باستخدام تطبيق خاص للهواتف الذكية،
وأضافت الشركة أن القفل Qrio يتيح كذلك لأصحاب المنازل توليد شفرة مفتاح إلكتروني مميزة ومشاركتها مع أخرين؛ ويمكن مشاركة الشفرة عبر وسائل التواصل المختلفة مثل الرسائل القصيرة أو عبر الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك.
وأشارت ان القفل سيُصنع من الألمونيوم، وسيتوافر بحجم يجعله الأصغر من نوعه في العالم، كما سيتميز بطريقة تركيب سهلة لا تحتاج إلى خبرة تقنية أو هندسية، كما لا تحتاج لثقب الباب المثبت به.
وستُوفر سوني 200 نسخة من القفل الذكي الجديد ستكون من نصيب اوائل المشاركين في حملة الدعم ، وذلك بعد التبرع بمبلغ 11250 ين ياباني (95 دولار أمريكي)،و يتوقع أن يبلغ سعر الجهاز عند طرحه في الأسواق 15000 ين (نحو 130 دولارا تقريباً).
وليس هذه المرة الأولى التي تدشن فيها سوني حملة دعم مادي لأحد مشاريعها المستقبلية، فقد دشنت في سبتمبر حملة لدعم ساعة الورق الإلكتروني Fes Watch
0 التعليقات:
إرسال تعليق